مدير المنطقة الأزهرية بالغربية  يتابع مراكز تصحيح الشهادة الثانوية الأزهرية 
مدير المنطقة الأزهرية بالغربية  يتابع مراكز تصحيح الشهادة الثانوية الأزهرية 


مدير المنطقة الأزهرية بالغربية يتابع مراكز تصحيح الشهادة الثانوية الأزهرية| صور

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 16 يوليه 2023 - 10:18 ص

كتب : عصام عمارة 

تفقد الشيخ عبد اللطيف حسن طلحه مدير المنطقة الأزهرية بمحافظة الغربية، مقار مراكز التصحيح للشهادة الثانوية الأزهرية بالغربية، مؤكدًا على تقدير كل قيادات الأزهر الشريف لأداء كافة المعلمين رجالا وسيدات في امتحانات الشهادة الثانوية.

وشدد طلحه، على أهمية الدقة في التصحيح وإعطاء كل ذي حق حقه وقراءة الورقة جيدًا، وعدم ترك جزئيات بدون تصحيح والتأني بما يحقق مصلحة الطلاب،  حيث أن الطالب يكون في شدة الاحتياج لنصف درجة حتى يحقق مبتغاه في الدراسة في الكلية التي يتمناها ويبذل من أجلها أولياء الأمور الغالي والنفيس .

اقرأ أيضا| الغربية تتوسع في افتتاح محطات الغاز لتوفير طاقة نظيفة وحل الكثافات المرورية


وتابع مدير المنطقة الأزهرية بالغربية،  توافر  جميع التجهيزات اللازمة من مبردات ومياه،  ومراوح كهربائية ومنضدات  وحمامات نظيفة معقمة وكراسي وذلك لتوفير كافة سبل الراحة لمقدري الدرجات من المعلمين وشملت جولة طلحة   مقار مراكز التصحيح بالمعهد الأحمدي، ومعهد طنطا الثانوي الأزهري  ومعهد فتيات النحاس.

جدير بالذكر أن أعمال تصحيح الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، ومعهد البعوث الإسلامية، تنعقد في ١٦ مركزا على مستوى الجمهورية، وهم الغربية القاهرة و القليوبية والمنوفية و كفر الشيخ و الشرقية و الدقهلية و البحيرة و الجيزة و الفيوم و بني سويف والمنيا  أسيوط وسوهاج و قنا و الأقصر.

من ناحية أخرى نظمت منطقة الغربية الأزهرية  برئاسة الشيخ عبد اللطيف حسن طلحه مدير عام المنطقة بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة بالمنطقة ومركز النيل للإعلام التابع للهيئة العامة للاستعلامات، اليوم ندوة اعلامية بعنوان "استراتيجية مصر 2030 محور الصحة "وذلك في إطار التعريف بالمبادرات الرئاسية ودورها في نشر الوعي الصحي.  

وأشارت الدكتورة عزة كمال مدير إدارة الإعلام والتوعية بمديرية الصحة بالغربية الي أهمية تفعيل المبادرات الرئاسية مثل 100يوم صحة والتي تم تدشينها بمحافظة الغربية وتستهدف الكشف عن طريق القوافل العلاجية المتنقلة والوحدات الصحية، وتشمل  مبادرات الكشف المبكر لأمراض السمع عند الأطفال حديثي الولاده،  الكشف المبكر عن الاعتلال الكلوي والأمراض المزمنة ،مبادرة الفحص الشامل لما قبل الزواج، تعمل هذه المبادرات والقوافل العلاجية على الكشف والعلاج المجاني لجميع المواطنين وذلك في إطار استراتيجية الدولة للنهوض بصحة المواطنين. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة